أبوظبي - سكاي نيوز عربية هدد رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني، بأن تعود بلاده إلى تخصيب اليورانيوم، في حال أرادت الدول الغربية انتهاج سياسة مزدوجة في المفاوضات النووية الإيرانية، حسب تعبيره. التالي يعرض الآن {{sidebarWidgetTitle}} {{sidebarWidgetTitle}} {{breakingNewsWidgetTitle}} l عاجل المزيد {{radioWidgetTitle}} l المزيد من الفيديو l {{breakingNewsWidgetTitle}} l عاجل المزيد {{radioWidgetTitle}} l {{sidebarWidgetTitle}} {{sidebarWidgetTitle}}
{{sidebarWidgetTitle}} {{sidebarWidgetTitle}} {{breakingNewsWidgetTitle}} l عاجل المزيد {{radioWidgetTitle}} l المزيد من الفيديو l