الإمارات تنفذ إجلاء طبيا عاجلا لــ 252 مصابا من غزة
أبوظبي - سكاي نيوز عربية
تمكنت دولة الامارات من إجلاء عدد من مرضى السرطان والمصابين من قطاع غزة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية لتقديم الرعاية الطبية والعلاج المكثف لهم في مستشفيات الدولة.